اخر الاخباررياضة

صحف الأرجنتين تصف لاعبيها بالموتى والأشباح بعد الخسارة أمام السعودية

صبت صحف الأرجنتين الصادرة اليوم جم غضبها على لاعيبها بعد شعورها بالصدمة عقب الهزيمة 2-1 من السعودية، فى أكبر مفاجآت كأس العالم عبر التاريخ، لكنها لم تقسو كثيرا على ليونيل ميسى ورفاقه مع وجود هامش للتعويض فى مباراتى بولندا والمكسيك بالمجموعة الرابعة.

وعنونت صحيفة (كلارين) الأرجنتين تسقط فى أول عرض فى قطر، ووصفت الهزيمة بأنها “ضربة موجعة” فى بداية المشوار رغم أنها مرشحة بقوة للتتويج باللقب فى آخر مشاركة للقائد ليونيل ميسى بالنهائيات.


كلارين

وواصلت صحيفة (كلارين)، لم ندرس السعودية جيدا ولم نعرف كيف نلعب أمامهم حتى بعد تسجيل هدف فى أول عشر دقائق.


كلارين 

فيما نشرت صحيفة (أوليه) أن “الأرجنتين وقعت فى الفخ” بعد أول خسارة لفريق سكالونى عقب سلسلة مثالية فى 36 مباراة متتالية منذ التتويج بكأس كوبا أمريكا.

وأشارت إلى أن حلم ميسى تحول إلى كابوس إذ يطمح الهداف التاريخى للأرجنتين إلى تحقيق اللقب فى آخر محاولة بعد خمس مشاركات دون نجاح.

وعنونت أوليه: كأنه زلزال.. هزيمة غير متوقعة، الهزيمة القاسية لمنتخب التانجو على يد المنتخب السعودى، مفاجأة وزلزال ضرب العالم.

وقالت صحيفة (لاناثيون) فى عناوينها “سقوط مدو”، “الأرجنتين تحولت إلى شبح”، و”موتى” فى إشارة لتصريح ميسى عقب المباراة: نحن موتى، لم نتوقع هذه البداية، إنها ضربة قوية ولا توجد أعذار.

فيما كتبت شبكة “tyc” الأرجنتينية الشهيرة، فى موقعها الإلكترونى، عن الهزيمة الموجعة ووصفتها بالهزيمة التاريخية، أسوأ بداية لراقصى التانجو فى المونديال، وسط تألق من الحارس السعودى.

كما شنت الشبكة هجوما قويا، على حكم المباراة، بسبب إلغاء 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين بداعى التسلل، ولكنها أكدت أن لاعبى فريقها تفاجأوا من رد فعل نجوم الأخضر، بهدفَى صالح الشهرى وسالم الدوسرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى