اخر الاخبارمحليات

متحد” يستعرض حوكمة منشآت حجاج الداخل وقيادات الصف الثاني في” إكسبو الحج 2023 “

متابعة :عبدالله الينبعاوي

أنهى المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل”متحد” استعداداته للمشاركة في ” إكسبو الحج 2023 “ والذي سينطلق غداً الاثنين في جدة برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وسيتضمن مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة.

ويشارك المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل”متحد” بمعرض للاستقبال والتعريف بالمجلس ومنجزاته ومبادراته في تحسين جودة الخدمات ورفع كفاءة التشغيل والتنمية المستدامة ومن ابرزها مبادرة حوكمة منشآت حجاج الداخل و مبادرة قيادات الصف الثاني ومبادرة ابتكاري ومبادرة قياس رضا ضيوف الرحمن.
وسيطلع الزائر لمعرض المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل “متحد” على ركن الجودة للاستشارات وإبراز جهود المجلس ومنشآت حجاج الداخل في الجودة وللابتكار والابداع مكان بتوفير نظارة VR للتعرف على الخدمات التي يقدمها المجلس لمنشآت حجاج الداخل.

يُشار إلى أن ” إكسبو الحج 2023 “ سيركز ضمن فعالياته، على مناقشة 3 محاور رئيسة وهي ضبط معايير الجودة وتحسين خدمات ضيوف الرحمن، والتنافسية برفع كفاءة الأداء والتشغيل، والاستدامة بالاستمرارية وتحقيق تنمية مستدامة، كما سيناقش دور شركات الحج في خدمة ضيوف الرحمن، من خلال استعراض التجارب الناجحة ضمن إطار تطوير خدمات الحج وإلقاء الضوء على أهم الخدمات التي تُقدم للحجاج القادمين من مختلف الدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى