اخر الاخبارمحليات

الصاعدي ” يزور بيئة العاصمة المقدسة

مكة:ماهرعبد الوهاب
‏تفقد مدير عام المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها (وقاء) بمنطقة مكة المكرمة الدكتور غالب بن عبدالغني الصاعدي ،
مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة صباح هذا اليوم .

وكان في استقباله مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس احمد بن عبد الله القرني ، وبحضور الموظفين المعارين لمركز وقاء ، والمهندس عبدالحميد المطيري من ادارة الصحة النباتية .

واوضح” الصاعدي” ان اللقاء والذي اقيم في العاصمة المقدسة يأتي تعزيزاً لبناء مستقبل واعد ⁧ويهدف لتعزيز التواصل والترابط بين التوجهات الحالية والمستقبلية. و لمناقشة عمل مركز وقاء ودورهم التكاملي مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في العاصمة المقدسة خلال المرحلة الانتقالية وآلية التشغيل .

و استعرض” الصاعدي” رؤية المركز و هي التميز في حماية النبات والحيوان من الآفات والأمراض للمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي وتنمية القطاع الزراعي ،
وأن للمركز رسالة هي تنظيم وتنفيذ ومتابعة أعمال الرقابة والمكافحة من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية بكفاءة واستباقية ، وبين ان من أهم القيم التي يحملها المركز هي المسؤولية والتعاون والاستباقية ، والكفاءة .

كما اكد ” الصاعدي ” ان تطوير استراتيجية المركز يأتي بهدف وضع خطة طريق لاعمال المركز للسنوات القادمة ، حيث تحتوي على عدد من المبادرات والمشاريع ليستطيع من خلالها المركز تحقيق أهداف الاستراتيجية من خلال تطبيق أفضل الممارسات الزراعية في المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى