اخر الاخباراقتصاد

“كرتن” للضيافة تنشئ مشاريع بالمملكة بقيمة 1.5 مليار ريال

أطلقت شركة مجموعة فنادق كرتن للضيافة، مبادرة “ذا كوليكتف”، تحت رعاية وزارة السياحة، والتي تهدف إلى احتواء مشاريع الشركة بالمملكة تحت مظلة واحدة تبلغ قيمة استثماراتها 1.5 مليار ريال.

وأكدت الوزارة أن هذه الخطوة مهمة لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للسياحة، من خلال تطوير مرافق ضيافة نوعية في الوجهات المستهدفة حول المملكة.

وأوضح وكيل الوزارة لتمكين الوجهات السياحية، محمود عبدالهادي، أن الوزارة تركز جهودها على القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع نوعية تعزز جودة المعروض وتسهم في ترويج عدد من الوجهات السياحية ورفع جاذبيتها للزوار.

من جهتها أشارت الرئيس التنفيذي لشركة كرتن للضيافة، مارلوس نيبنبرغ، إلى أنه مع استمرار تطور مشهد الضيافة في المملكة، نعتقد أن “ذا كوليكتف” سيقود النمو ويوجد أوجهًا للتعاون، ويوفر آفاقاً استثمارية جذابة للمستثمرين من ذوي الرؤية المستقبلية الذين يسعون للاستفادة من الإمكانات الديناميكية لهذا السوق المزدهر.

يذكر أن مبادرة “ذا كوليكتف” تهدف إلى تسريع تفعيل الأصول الفريدة في جميع أنحاء المملكة بدءا من عسير إلى ينبع وجدة، وإلى الرياض وحائل والجوف، وستوفر للمستثمرين ثقة متزايدة لدخول سوق الضيافة، وتعزيز سبل التعاون بما يتماشى مع إستراتيجية السياحة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى