اخر الاخباراقتصاد

بنحو 5 آلاف فيلا.. “الحقيل” يتفقد مشروع مدينة الورود بالطائف

تفقد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، اليوم (الاثنين)، عدداً من المشاريع التنموية في محافظة الطائف، كما اطلع على سير الأعمال في مشروع مدينة الورود السكني بالمحافظة.

والتقى “الحقيل” خلال الجولة التفقدية بعدد من المطورين العقاريين والمقاولين المنفذين لأعمال البناء والبنية التحتية في مشروع مدينة الورود السكني، وشدد على أهمية الالتزام بأعلى المعايير الفنية والجودة اللازمة، بما يلبي تطلعات المستفيدين ويحقق رغباتهم.

ويضم مشروع الورود السكني الذي يتم تنفيذه بأحدث أساليب البناء “القوالب النفقية” 4775 فيلا سكنية و19 مرفقًا تعليميًا و32 مسجدًا و13 جامعًا و6 مرافق صحية، إضافة إلى عدد من المراكز التجارية والترفيهية والحدائق والمتنزهات العامة.

كما استعرض مع أمين محافظة الطائف المهندس ناصر الرحيلي عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، أكد خلالها على أهمية مواصلة الجهود التنموية لأمانة الطائف والبلديات الفرعية لإنجاز المشاريع، إضافة إلى معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود الوزارة في تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المناطق، كما تهدف لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لزيادة المعروض العقاري السكني وتوفير الوحدات السكنية للأسر الأشد حاجة من مستفيدي برنامج الإسكان التنموي بالشراكة مع الجمعيات التنموية في منطقة مكة المكرمة.

بنحو 5 آلاف فيلا.. "الحقيل" يتفقد مشروع مدينة الورود بالطائف

بنحو 5 آلاف فيلا.. "الحقيل" يتفقد مشروع مدينة الورود بالطائف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى