اخر الاخبارحوادث

مواراة جثمان المبتعثة السعودية أثير آل خلبان في خميس مشيط

أديت الصلاة اليوم (السبت) على المبتعثة السعودية أثير بنت عبدالرحمن آل خلبان القحطاني في مسجد الملك سلمان بن عبدالعزيز في خميس مشيط، حيث ووري جثمانها الثرى بعد أن وصل من واشنطن إلى المملكة.

يذكر أن المبتعثة السعودية أثير آل خلبان البالغة من العمر 28 عاما توفيت غرقاً في ولاية «كانساس» الأمريكية، وذلك بعد سقوطها من جرف ري في حديقة غلاسير الوطنية.

وكانت جامعة جازان أعلنت الخميس الماضي وفاة المبتعثة أثير بنت عبدالرحمن آل خلبان بمقر بعثتها، ونعتها عبر حسابها على «تويتر» بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة المبتعثة.

ونعى ابن عم الفقيدة عبد الله خلبان عبر حسابه في «تويتر»: «‏إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، توفيت بنت ابن عمي أثير بنت عبدالرحمن بن سالم بن خلبان، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان والسكينة، وأن يرحمها رحمة الأبرار. الله يرحم غربتها ويؤنس وحشتها».

وأكد ابن عم الفقيدة أن الأسرة فُجعت بوفاة «أثير» بعد أن سقطت في نهر في أمريكا، إذ كان الخبر مؤلمًا على الأسرة التي طالما انتظرت عودة أثير من أمريكا ومعها شهادة الدكتوراه في اللغة الإنجليزية، ولكن إرادة الله سبقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى