اخر الاخباررياضة

رونالدو: شكراً للسعودية لأنها احتضنتني… دوريّكم سيكون الأقوى عالمياً

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي عن سعادته العميقة بوجوده في السعودية، واصفاً الدوري السعودي بأنه سيكون من أفضل الدوريات في العالم.

وفي مباراة أمطر فيها النصر شباك مُضيفه الفتح بخماسية كان نجمها النجم الأسطوري رونالدو الذي تألق وسجل «هاتريك»، ما ساعد فريقه على اقتناص نقاط المباراة.

وقال رونالدو في حديث لصالح القناة الناقلة للدوري السعودي بعد المباراة «إس إس سي»: أنا سعيد جدا بوجودي في السعودية، وقلتها العام الماضي، الدوري السعودي سيكون من أفضل الدوريات في العالم، وتم استقطاب العديد من الأسماء الكبيرة.

وأضاف النجم العالمي في حديثه: «شكرا للمملكة العربية السعودية على احتضاني، وأشعر بالسعادة هنا، هذا الشعور يعطيني الحب لأقدم أفضل ما عندي وأعطي الكثير للكرة السعودية».

رونالدو عبر عن سعادته بوجوده في السعودية (تصوير: عيسى الدبيسي)
ونوه النجم البرتغالي عن التحسن المستمر في مستوى الفريق، قائلاً: «نحن مستوانا في تحسن مستمر، وقدمنا مباراة مميزة بمجهود الجميع».

وشهد الصيف الحالي استقطابات عالمية في العديد من الفرق بوصفها نواة لمشروع ضخم سينقل الدوري السعودي إلى مصاف مقدمة المسابقات العالمية، إذ سيظل متابعو الدوري السعودي يترقبون بشغف كيف سيستمر هذا التقدم، بدعم من رونالدو والأسماء الكبيرة الأخرى التي جذبها الدوري في الفترة الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى