اخر الاخباراقتصاد

شركة طيران فرنسية تدخل السوق السعودية «يو يو دي إس» أسست مقراً في الرياض وتتطلع لتوسيع أعمالها بالمملكة..

أعلنت شركة «يو يو دي إس UUDS» الفرنسية دخولها السوق السعودية، وتدشين مركزها في العاصمة الرياض، مؤكدة سعيها لتوسيع التزامها بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات لمجتمع الطيران.
وقالت الشركة إنها تتطلع لتأدية دور حيويّ في الطيران المحلّي، من خلال إطلاقها حلول صيانة الطائرات في السعودية وإصلاحها وتجديدها، مشيرة إلى التزامها بتعزيز التعاون الدائم، وتوفير الحلول المتقدمة التي تتوافق مع المتطلبات الديناميكية للقطاع.

وجاء الإعلان عن تأسيس مقرها في الرياض من خلال ورشة عمل نظمتها الوكالة الوطنية الداعمة للتجارة والاقتصاد الفرنسي «بيزنس فرانس»، ناقشت فيها مستقبل صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.

وقال جيل نيجر، الرئيس التنفيذي لـ«يو يو دي إس»، إن الشركة «مكرسة بالكامل لتحقيق تطلعات قطاع الطيران بالمملكة، وتعزيز ديناميكيته وطموحه»، مؤكداً التزامهم الراسخ بالخدمة، والعمل على تحقيق التفوق بالتعاون مع مجتمع الطيران السعودي.

توافق الرؤى

وبحسب المعلومات الصادرة، قالت الشركة الفرنسية إن رؤيتها تتوافق مع رؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى تطوير قطاع النقل الجوي، وتقديم خدمات صيانة الطائرات وإصلاحها وتجديدها بجودة عالية.

وأوضحت المعلومات أن مع انطلاق شركة «يو يو دي إس» في السعودية، فإنها مستعدة لأداء دور محوري في تطوير قطاع الطيران، وذلك من خلال رعاية شراكات طويلة الأمد، وتقديم حلول متطورة تتناسب مع احتياجات هذه الصناعة المتغيرة باستمرار.

خدمات الإصلاح

وتضمنت الفعالية أيضاً ورشة عمل لتقديم دراسات ملموسة عرضها جوليان إيرهارد، نائب رئيس العمليات التنفيذي؛ وستيفان ويتوك، رئيس مكتب الدراسات بـ«دي أو إيه أند سي سي أو DOA & CCO».

وتواصلت «يو يو دي إس» خلال الورشة مع مجموعة واسعة من الخبراء في الطيران والقطاعات ذات الصلة، بما فيها الشركات؛ لتقديم حلول أكثر شمولاً تتضمن ترقيات درجة الحجز، والتجديد، والإنجاز، والصيانة، وتركيب المعدات الطبية.

وأكدت الشركة أنها تقدم أيضاً خدمات مخصصة وفقاً للحاجة؛ فقد وصلت إلى سوق كبرى، بما في ذلك مشغلو خدمات كبار الشخصيات، ومراكز الصيانة والإصلاح والتجديد؛ لخدمة الإصلاح المرنة، والإمداد السّلس لقطع الغيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى