اخر الاخبارمجتمع

تكريم الخضري في الملتقى الخليجي للتدريب بالكويت

الكويتخاص

مع اختتام فعاليات الملتقى الخليجي للتدريب والمدربين في موسمه الأول لعام٢٠٢٣م، المقام في دولة الكويت، قبل أيام، تم تكريم الزميل الإعلامي الدكتورخالد بن محمد الخضري من قبل أمين عام الملتقى الدكتور علي العطار.

وكان الزميل الخضري قد تلقى دعوة من أمانة الملتقى للحضور والمشاركةوالتكريم في الملتقى اﻷول للتدريب والمدربين، بصفته مدرباً معتمداً فيالمجال اﻹعلامي وقد عمل مدربا في أكاديمية اﻷمير أحمد بن سلمانللإعلام التطبيقي وأستاذا ومحاضرا جامعيا، ومستشارا إعلاميا لدى عددمن الجهات.

وقد شارك في الملتقى بتقديم ورشة عمل بعنوان: كيف تتميز في السوشالميديا ( وكيف تكون مؤثر؟).

وأكد الدكتور علي العطار الأمين العام للملتقى أن تكريم الشخصياتالبارزة في مجال التدريب والاستشارات سوف يكون له أثره الكبير علىالملتقى من أجل الوصول لتحقيق أهدافه، حيث شارك في الملتقى عدد كبيرمن المدربين والمدربات المعروفين من دول مجلس التعاون الخليجي والوطنالعربي، بدورات وورش عمل، وجلسات حوارية.

وحضر الملتقى شخصيات بارزة، وأسماء كبيرة في مجال التدريب ووسائلإعلام عديدة.

وأضاف العطار أن هذا الملتقى مثل المرحلة اﻷولى للملتقيات قادمة سوفتسعى لتحقيق أهداف المدربين والمدربات في الخليج العربي، وأن لديهمشراكات مع عدد منهم في دول مجلس التعاون الخليجي قاطبة.

وتوجه الزميل الخضري بالشكر ﻷمين عام الملتقى وفريق التنظيم الذي ساهمفي إنجاح الملتقى الذي مثل خطوة مهمة لخلق اتحاد المدربين الخليجيينتحت مظلة واحدة والتى ينتظر أن يصبح له ميثاقه وآلياته بهدف مأسسةنشاط المدربين الخليجيين وتوحيد رؤاهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى