اخر الاخبارمحليات

بعد غياب معرض أنامل مكية (الملكة) يعود مجدداً بالعاصمة المقدسة ..

مكة المكرمة: عبدالله الينبعاوي

مع إقترب شهر الخير وبأنامل مكية يفتتح معرض “الملكة ” بمكة المكرمة أبوابه لأصحاب الأعمال ورواد الأعمال والمهتمين بالأزياء النسائية والاكسسوارات من تاريخ الـ28 وحتى31 من يناير الحالي وذالك بفندق ملينيوم مكة .

وقالت سيدة الأعمال المنظمة للمعرض نسيم الشريف أن فكرة المعرض تتركز على تقديم الدعم الكامل للجمعيات الخيرية لأول مرة ،وسيدات ورائدات الأعمال من المجتمع المكي في مكاناً واحد لعرض أعمالهنا من الإبداعات المختلفة تحت سقفاً واحد أمام الحضور والزائرات والمدعوات من نخبة سيدات المجتمع والشخصيات الاعتبارية بشراكة مع فندق ملينيوم .

وقالت نسيم الشريف سوف نحرص خلال هذا المعرض بتقديم الأركان بأسعار مميزة وتنافسية عن باقي المعارض لاصحاب المشاريع الناشئة لعرض منتجاتهم وأعمالهم المميزة وكذالك للحرفيات لبيع منتجاتهن وسوف يحصى المعرض بتغطية إعلامية من منسوبي الصحافة والإعلام وكذالك حضور نخبة من مشاهير السوشال ميديا. وأضافت سوف تكون هنالك فعاليات وأنشطة ترفيهية مصاحبة خلال إقامة المعرض من تاريخ 28 وحتى 31 من ينايرالجاري وادعو جميع أهالي وسيدات مكة المكرمة للحضور والأستمتاع بالمعرض الذي سوف يكون مغاير عن سابقيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى