اخر الاخبارثقافة

“أدبي جدة” يدشن منتدى عبقر الشعري 2024

جدة عبدالله الدوسي

يقيم منتدى عبقر الشعري بالنادي الأدبي الثقافي بجُدَّة مساء بعد غدٍ، الأحد لقاءه الافتتاحي الموسع والاجتماع الدوري مع شعراء عبقر، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أ.د / عبدالله عويقل السلمي, الذي يدشن من خلال هذا اللقاء برنامج منتدي عبقر الشعري للموسم الجديد لهذا العام 2024م .
وأكد رئيس منتدى عبقر الشعري الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف, أن المنتدى منذ أن أسس وفي عامه الثاني عشر يحرص على تقديم مشهد شعري ثقافي لمدينة جدة، حيث كانت استضافة أكثر من ٤٠٧ شاعر وشاعرة من مناطق المملكة كافة والعالم العربي، إضافة قناته على اليويوتيوب وكذلك القراءات النقدية لعدد من النقاد والأدباء.
وأشار الشريف إلى أن المنتدى تنطلق منه كل المدارس الشعرية بكل مراحلها والأصوات الشعرية الشابة فضلًا عن الأسماء ذات التجرِبَةِ العميقة والمميزة في مشهدنا الشعري والثقافي, الذي كان له الأثر الواضح على مخرجات منتدى “عبقر الشعري” وعلى مدار السنوات الماضية, لافتًا إلى أن النادي سيستمر في استقطاب كل المبدعين دون تميز أو انحياز إلا للفن والإبداع. وأكد الشريف أن المنتدى تنطلق منه كل الأصوات الشعرية الشابة دون إغفال الأسماء ذات التجربة العميقة والمميزة في مشهدنا الثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى