اخر الاخبارمحليات

وفد من جامعة شقراء يزور سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة

تشرف وفد البرنامج الصيفي التدريبي لطلاب جامعة شقراء المتواجد بدولة بريطانيا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة في مكتب سموه بسفارة خادم الحرمين الشريفين بلندن.
وقد بدأت الزيارة بترحيب سمو السفير بالوفد والثناء على تنفيذ مثل هذه البرامج التي تتوائم مع برامج رؤية الوطن 2030 والتي من أهمها برنامج تنمية القدرات البشرية.
كما أبدى سموه تأييده لاختيار الجامعات البريطانية لتنفيذ مثل هذه البرامج لما تتمع به هذه الجامعات من تميز علمي ولما تتمتع به دولة بريطانيا من مقومات تناسب تواجد الطلبة وتسهل إنخراطهم في مثل هذه البرامج التطويرية.
بعد ذلك قدم رئيس الوفد عميد عمادة شؤون الطلاب بالجامعة سعادة الدكتور عبدالله المدهش وافر الشكر والإمتنان لسمو السفير باسم رئيس الجامعة وجميع منسوبيها على إتاحة هذه الفرصة والإلتقاء بالمشاركين في هذا البرنامج.
ثم تحدث الدكتور المدهش عن التطور الملحوظ في أعمال الجامعة ومشاريعها المتنوعة ومن أهمها الاستثمار في القدرات البشرية للطلبة الجامعة وسعي العمادة لتنويع البرامج والحرص على إلحاق الطلبة ببرامج نوعية ومتميزة داخليا وخارجيا وخطط العمادة في مد جسور التواصل مع مجموعة من الجامعات البريطانية.
واختتم اللقاء بأخذ مجموعة من الصور التذكارية مع سمو السفير.
وقد كان لهذه الزيارة الوقع والأثر الكبير في نفوس جميع المشاركين.
وقد حضر الزيارة وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية سعادة الدكتور حسام المالكي.

الجدير بالذكر بأن عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنفذ برنامج تدريبي في تنمية المهارات القيادية وإدارة فرق العمل لمجموعة من طلبة الجامعة المتميزين في جامعة كوفنتري البريطانية لمدة ثلاثة أسابيع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى