تقارير

الوليد بن طلال يتحدث عن أميرة الطويل بعد الطلاق

جدد الأمير الوليد بن طلال تأكيده بأنه انفصل رسمياً عن الأميرة أميرة الطويل، مؤكداً احترامه لها، لافتاً إلى أنها مثلت المرأة السعودية خير تمثيل، وذلك خلال مشاركاتها المتعددة إقليميا ودولياً، معتبراً أنها خير سفيرة للمرأة السعودية.

وأوضح الوليد خلال حوار مطول أجري معه “، أنه عندما تزوج أميرة، أخبرها بأنه شخصية عامة ويريدها أن تكون معه في جميع جولاته ورحلاته، كونه يشجع المرأة السعودية، وأنها تفهمت ذلك، فكانت ملازمة له في جميع رحلاته، مؤكداً أنها كانت وجهاً مشرفاً للمملكة.

وأضاف، بأنه يحترم أميرة الطويل كثيراً، مشيداً بثقافتها ومشاركاتها الفاعلة، متمنياً لها النجاح، مشيراً إلى أنها اتجهت إلى الأعمال الإنسانية والخيرية، مبدياً استعداده لتعميد مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للتعاون معها وتقديم الدعم لها في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية.

وكانت صحيفة ” نيويورك بوست ” الأمريكية قد نشرت خبر وقوع الطلاق بالتراضي بين الأمير السعودي الوليد بن طلال وزوجته أميرة الطويل لينفصلا عقب زواج دام سنتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أميرة هي رابع زوجة للأمير الوليد، اتفقت مع زوجها على الانفصال بطريقة ودية والمحافظة على علاقة طيبة بينهما بأواخر شهر تشرين الثاني العام الماضي.

وقدرت الصحيفة الأمريكية ثروة الأمير السعودي الوليد بن طلال (57 عاماً) بما يقارب 27 مليار دولار، مشيرة إلى كونه أغنى اغنياء العرب وأن استثماراته تتضمن مجالات منوعة مثل ” سيتي بنك ” وشركة” آبل “ وموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “ وغيرها بحسب ما أوردت صحيفة القدس العربي.

وإشتهرت أميرة الطويل (30 عاماً) عالمياً، وهي رابع زوجات الأمير الوليد بن طلال بعد أن انتهي ثلاثة زيجات له بالطلاق قبلها، وجاءت هذه الشهرة لكونها أول أميرة سعودية تظهر في الإعلام وتظهر بشكل غير متحشم في كثير من المناسبات ، لتتصدر قائمة النساء السعوديات الأكثر شعبية في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “، بعدد متابعين زاد عن 762 ألفا، تلتها الفنانة السعودية ريم عبدالله، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الإعلامية لجين عمران.

1143shamoa-b27dd7e828

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى