تقارير

بالصور.. الحداوي أول مذيعة سعودية تغطي “عاصفة الحزم” ميدانياً من أرض الحدث..

تشارك مقدمة الأخبار بمجموعة MBC جيهان الحداوي في تغطية “عاصفة الحزم” من منفذ الطوال الحدودي كأول إعلامية سعودية تباشر هذا العمل الميداني، معربة عن فخرها بالمشاركة في هذه العملية العسكرية.

وأوضحت الحداوي أنه تم اتخاذ كافة الترتيبات لوجودها بأمان على الشريط الحدودي للتغطية الميدانية المباشرة على مدى أسبوع، لتكون بذلك أول إعلامية سعودية من المجموعة تغطي من الجبهة.

وعبر حسابها بموقع تويتر، نشرت الحداوي عدداً من الصور والتغريدات، أعلنت من خلالها عن وصولها إلى الحدود، وأنها تسلمت سترتها الواقية من الرصاص وخوذتها لتلتحق بجانب القصف المدفعي عقبها بدقائق.

وأكدت الحداوي أن وجودها على الحدود بين حماة الوطن الذين يبذلون أرواحهم لحماية أرضه لا يضاهيه فخر، مردفة: “رب لك الحمد على نعمة هذا الوطن وأمنه”.

يذكر أن جيهان الحداوي٬ أول مذيعة أخبار سعودية قدمت نشرة التاسعة على قناة (mbc.net) .حصلت الحداوي على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي واللغويات من جامعة الملك عبد العزيز٬ لكن شغفها للعلم والمعرفة دفعها لتكملة تعليمها العالي حتى حصلت على درجة الماجستير في العلاقات العامة .الأولى من نوعها إلا أنها ظهرت من قبل في قناة روتانا   وقدمت برنامجا اجتماعيا وترفيهيا يخص المجتمع السعودي .

وتعد MBC  إطلالتها في في نشرة أخبار وبعيدا عن الشاشة تمتلك حداوي خبرات إدارية عالية إذ شغلت مناصب هامة كان من أهمها في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا حيث شغلت منصب مدير عمليات التطوير٬ وعملت بمجال العلاقات العامة في جامعة .الفيصل وشغلت منصب مدير العلاقات العامة والتسويق ٬و للعلم والثقافة مكانة خاصة في قلب الحداوي٬ فقبل شغلها في هاتين الجامعتين كانت أخصائية تسويق وعلاقات عامة في كلية دار الحكمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى