اخر الاخبارحوادث

فقدان سعودي في شلالات نياجرا.. وشفيق زوجته يكشف طريقة سقوطه


فُقد مواطن سعودي في شلالات نياجرا الأمريكية، وتتواصل عمليات البحث عنه، بينما صدرت توجيهات عاجلة بتأمين أوضاع أسرته المتواجدة معه في أمريكا والتواصل مع السلطات في نيويورك.
وكان  مواطنًا سعوديًا يدعى قاسم عداوي، قد فقد في شلالات نياجرا أثناء تواجده هناك برفقة أسرته، وقد تلقت الخارجية اتصالاً يفيد بأن المواطن قاسم يحيى عداوي سقط في شلالات نياجرا حسب إفادة زوجته المتواجدة معه في الولايات المتحدة.
ووفقًا للمعلومات فقد صدرت التوجيهات العاجلة بالتواصل مع أسرة المواطن وتأمين الرعاية والسكن لها، كما أملت الخارجية التواصل مع السلطات والإفادة بما يستجد حول الموضوع.
يشار إلى هاشتاق #مفقود_شلالات_نياجرا بدأ بالصعود إلى ترند في تويتر وسط تفاعل كثير من المغردين والدعوات للمواطن والمناشدات بتكثيف البحث

وقالد شقيق زوجة المبتعث المفقود، أنه بعد فترة لم يعد، وتم الاتصال بالشرطة وإخبارها أن شخصًا سقط في هذه الفترة.

وتابع: «لا يزال البحث جاريًا، وبعض شهود العيان ذكروا أنهم شاهدوا شخصًا يسقط في الماء والبعض سمع نداءات استغاثة»، مُشيرًا إلى أن الشرطة مشطت المنطقة الصخرية تحت الشلال ولم يتم العثور عليه.

وأوضح شقيق زوجة المبتعث المفقود في شلالات نياجرا بالولايات المتحدة الأمريكية قاسم عدوي، أن البحث لا يزال جاريًا في الماء.

يذكر أن الفقيد من أهالي قرية العدايا بمحافظة صبيا بمنطقة جازان جنوب السعودية، وحصل على موافقة وزارة التعليم للبدء في مرحلة الدكتوراه في إدارة الأعمال، وقد غيَّر تخصصه السابق في الإسعاف الجوي بعد أن أمضى فيه عامًا ونصف العام.

شقيق زوجة المبتعث السعودي
شقيق زوجة المبتعث السعودي

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *