اخر الاخبارتكنولوجيا

آيسر تعلن عن طرح أجهزة “ConceptD Pro” المحمولة المزودة بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro

جدة :عبد الله الينبعاوي
أعلنت شركة آيسر عن طرح أجهزة الحاسوب المحمولة من فئة “ConceptD Pro” المزودة بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX ومعالجات إنتل من الجيل التاسع، والتي صُممت لتقدم أعلى مستوى من الأداء وساعات طويلة من الاستخدام المتواصل. وتُعد سلسلة “Pro” من أوائل أجهزة الحاسوب المحمولة التي تدعم الاستخدامات المتطورة في الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة؛ وهي تعتمد على تصميم “ConceptD” الذي يتميز بلوحات مفاتيح ذات إضاءة خلفية باللون البرتقالي لإضفاء لمسة من الأناقة والاحترافية على التصميم.
قالت جومانا كرم، رئيس وحدة المنتجات والتسويق لشركة آيسر في الشرق الأوسط، في معرض حديثها عن إطلاق المجموعة الجديدة من أجهزة “ConceptD Pro”: “نحن سعداء جداً بتوسيع مجموعتنا من أجهزة ConceptD Pro من خلال إضافة أجهزة حاسوب محمولة جديدة مجهزة بأحدث المكونات ذات الأداء العالي من إنتل وNvidia. سوف تلبي هذه الأجهزة متطلبات شريحة أوسع من المستخدمين، من المهندسين ذوي المتطلبات المتقدمة وحتى الأشخاص المبدعين والمؤثرين الذي يبحثون دائماً عن وسائل العمل المثالية”.
جهاز “ConceptD 9 Pro”: صُمم ليوفر أداءً قوياً وإمكانات واسعة للإبداع المشترك
يتصدر جهاز “ConceptD 9 Pro” سلسلة أجهزة “Pro” وهو حاسوب محمول مبتكر من فئة RTX Studio ويتميز بطريقة مبتكرة لتثبيت الشاشة Ezel Aero Hinge™️ من آيسر، ويعمل الجهاز بالجيل التاسع من معالج إنتل i9 ليوفر للمستخدمين أداءً فائقاً متعدد المهام وهو مزود ببطاقة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX™️ 5000 فيصبح الخيار المثالي لمطوري الذكاء الإصطناعي وتقنيات التعليم العميق، والمحاكاة الهندسية، واستوديوهات الرسوم المتحركة التي تتطلب القوة والمرونة والتوافق، ويسمح للمستخدمين بالإضافة إلى التصميم والرسم، تدوين الملاحظات وإبراز النقاط مع بعضهم البعض أثناء عملية الإبداع.
جهاز “ConceptD 7 Pro”: القوة والمرونة في تصميم خفيف الوزن
يشتمل جهاز “ConceptD 7 Pro” من آيسر على شاشة فائقة الدقة 4K قياس 15.6 بوصة، وهو مصمم لتحقيق أداء قوي أثناء التنقل وهو يندرج ضمن فئة RTX Studio. وبفضل تصميمه المدمج الأنيق بسماكة 17.9 ملليمتر ووزنه الذي يبلغ 2.1 كيلوغرام فقط، يعتبر جهاز “ConceptD 7 Pro” مثالياً للمستخدمين الذين يبحثون عن التوازن بين قوة الأداء ومرونة الحركة. يعمل الجهاز بالجيل التاسع من معالج إنتل i7 ليتحمل الأعمال المكثفة التي تتطلب أداءً فائقاً، في حين تضع وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA Quadro RTX 5000 إمكانات هائلة بين يدي خبراء البيانات ومطوري البرامج والمهندسين واستوديوهات التصميم الاحترافية، والتي تتطلب أعلى مستويات الأداء والمرونة والتوافق التي يتم اختبارها في جميع الاستخدامات المعتمَدة في مجالات البرمجيات الاحترافية. بالإضافة إلى ذلك تقدم لوحة ألوان “ConceptD ” واجهة مستخدم سهلة لضبط ملفات تخصيص اللون المفضلة وأدوات التحكم بشاشة النظام بسرعة.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *