اخر الاخبارجرائمحوادث

حرس الحدود بجدة ينقد طفلة غرقت بأبحر

عبدالله الينبعاوي _جدة:
أنقذت فرق البحث والإنقاذ التابعة لقطاع حرس الحدود بجدة اليوم السبت 5 / 3 / 1441 هـ طفله تبلغ من العمر احدى عشر عاماً من الجنسية السعودية من الغرق أثناء سباحتها في مسبح شاطيء ابحر .
وأوضح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة المقدم / فارس بن مسفر المالكي، أنه أثناء متابعة دورية البحث والإنقاذ التابعة لمركز ابحر عملها المعتاد في مسبح شاطيء ابحر شاهدت طفلة تتعرض لحالة غرق وعلى الفور تم إنقاذها وعمل الاسعافات الاولية اللازمة لها في الموقع واستدعاء الهلال الاحمر السعودي للكشف عليه والاطمئنان على حالتها وتبين ان حالتها مستقره ولاتحتاج نقلها للمستشفى ولله الحمد.
وأهاب المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بجميع المتنزهين أخذ الحيطة والحذر والانتباه لأطفالهم وضرورة إتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية المدونة على اللوحات الإرشادية الممتدة على الشواطئ مع التقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة والاتصال على هاتف طواريء حرس الحدود ( ٩٩٤) لطلب المساعدة متمنياً السلامة للجميع.

3 آراء على “حرس الحدود بجدة ينقد طفلة غرقت بأبحر”

  1. الحمد لله والشكر موصول لحرس الحدود
    لاحظت كثيراً من الأطفال يسبحون ولا يوجد أحد لمتابعتهم أثاء نزولهم البحر للسباحة وغالبيتهم من صغار السن الذي لا يعي خطورة الغرق
    ونتيجة لذلك كثرت حالات الغرق من الأطفال وخاصة بعد المغرب أتمنى السلامة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *