اخر الاخباررياضة

بعد انقطاع ثلاثة أعوام قدامى رياضي الطائف يجتمعون في سهرة كروية رمضانية

الطائف – حسن الغامدي
يتجدد اللقاء الرمضاني للعام 1443هـ لرابطة قدامى لاعبي الطائف يوم الجمعة الرابع عشر من شهر رمضان المبارك بعد انقطاع دام ثلاث سنوات بسبب جائحة كوفيد 19 حيث كان اللقاء الثامن عام 1439هـ هو أخر لقاء جمعهم .
يأتي احتفاء لاعبي الطائف القدامى الذين كانوا يمثلوا أندية وج وعكاظ ومنيف لاستعادة أيام الزمن الجميل والذكريات الرائعة التي ترسخت في الذاكرة منذ أكثر من خمسين سنة يذكر أن هذا التجمع يحضرةالاعبين القداما من مختلف مناطق المملكة وقد شارك بعضهم في أندية الممتاز والمنتخب السعودي في العديد من الألعاب ..
المشرف على رابطة قدامى اللاعبين بالطائف الكابتن محمد بن عبدالله القحطاني ( الهمني ) ذكر بأن الملتقى لهذا العام سيكون يوم الجمعة منتصف شهر رمضان الموافق 15 أبريل 2022 م في ملعب الغمير بطريق الهدا .
وأشار القحطاني بأن التجمع سيكون الساعة العاشرة والنصف بعد صلاة التراويح لتنطلق المناورة الساعة الحادية عشرة لمدة ساعة كاملة .
وأضاف الكابتن محمد بأن الأمسية الرمضانية سوف تستكمل في مزرعة الشيخ حاضر العريفي رحمه الله حيث سيقام حفل خطابي وتكريم لبعض الرموز الطائفية والرياضية التي خدمت مدينة الطائف ويقدم الحفل الإعلامي المعروف د. عبدالعزيز قاسم .. بعد ذلك يقيم رجل الأعمال خالد العريفي مأدبة سحور احتفاء بالحضور الكريم ..
واختتم القحطاني بقوله نحمد الله ونشكره ان بلغنا شهر رمضان الكريم ونلتقي بزملائنا بعد الجائحة ونسأل الله أن يرحم من انتقلوا الي رحمة الله وان يتغمدهم بواسع رحمته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى