اخر الاخبارجرائم

السلطات السعودية تتحرك لوقف خطر منحرفة حاولت الترويج لشذوذها من خلال أحد المنتجات ..

أثار مقطع فيديو بثته إحدى المسوقات ذات التوجه الغريب  ، على موقع “سناب شات” ،  صدمة   لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لما يتضمنه من ألفاظ خادشة وإيحاءات فاضحة تصب في مجملها إلى الدعوة المباشرة  لممارسة  الشذوذ الجنسي  .

وتظهر المسوقة في الفيديو، وهي من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي الزي السعودي وتروج لاحد المنتجات ، وتتلفظ  ببعض العبارات الصريحة ،  التي تتضمن ترويجا مباشرا  للمثلية الجنسية والممارسات غير الأخلاقية داخل المجتمع   .

وناشد ناشطون على مواقع التواصل ،المجتمع السعودي للوقوف في وجه هذه الشاذه ،ووقف التعامل مع المنتج الذي روجت له والمحل وفروعه في مختلف مناطق المملكة لتلقينهم دراسا قاسيا يكون عبرة لهم ولغيرهم من  الشواذ  ممن يحاولون تدمير قيم وأخلاقيات  المجتمع .

وأشارواإلى  أن خطر هؤلاء الشواذ لايقل  خطر عن الإرهاب فكلاهمًا يقتل ويدمر.. مطالبين الجهات المعنية بسن قوانين صارمة  لوضع حد لهولاء المنحرفين  .

يذكر أن السلطات السعودية، قد اتخذت هذا اليوم (السبت) قرارا عاجلا إزاء صاحبة الفيديو، إذ قررت هيئة الغذاء والدواء أتخاذ الإجراءات النظامية ضد المنتج المعلن عنه.

اظهر المزيد

رأي واحد على “السلطات السعودية تتحرك لوقف خطر منحرفة حاولت الترويج لشذوذها من خلال أحد المنتجات ..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *