اخر الاخباررياضة

فريق نجوم الإنجاز ومركز حي المنتزهات ينظمون فعالية “الحي يحييك “

جدة : حورية الجوهر
نظم فريق نجوم الإنجاز بجدة بالتعاون مع مركز حي المنتزهات فعالية ” الحي يحييك ” الأربعاء الماضي بحديقة حي المنتزهات ، شملت الفعالية فرقة ترفيهية للأطفال و الرسم على الوجه و الألعاب الهوائية و مسابقات للجمهور، كما ضمت الفعالية ركن لمنتجات الأسر المنتجة .

وقد أفادت قائدة الفريق الأستاذة البندري شبيلي ” أن الفعالية هدفت في نطاق ترفيهي إلى التوعية بأهمية المحافظة على الحدائق والمنتزهات العامة “، وأضافت “ان الفريق تقدم لأمانة جدة بطلب تأهيل الحديقة بعد أن زار الحديقة ورصد واقعها المحبط وتلقى طلبات روادها فوجهت الأمانة بتوقيع عقد مع المقاول وبدأ التنفيذ من بداية شهر شعبان 1440هـ وبعد اكتمال أعمال الزراعة و صيانة الألعاب و إعادة الإضاءة للحديقة بعد سنتين من تعطلها، بادر الفريق إلى التخطيط و التجهيز للفعالية التي تفاعل معها أهالي الحي متمنين تكرار مثل هذه الفعاليات .

كما قدمت “البندري ” في ختام الفعالية شكرها نيابة عن فريق نجوم الإنجاز إلى شركة الضيافة السويسرية ممثلة في رئيسها التنفيذي الأستاذ سليمان القاسم التي أقامت دورة للفريق في ” إدارة الفعالية ” كما شكرت لجمعية سالم بن محفوظ و جمعية ماجد للتنمية المستدامة على دعمهم المادي و اللوجستي لإقامة الفعالية .

في كلمة ألقاها الاستاذ سليمان قاسم أبدى فيها اعجابه بما تم في الفعالية و من ثم قدم شهادات الشكر و التقديم لأعضاء الفريق.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *