وتس أب
أخر الأخبار

هيئة البحرين للسياحة خطوات متسارعة في استقطاب السياح

جدة: عبدالله الدوسي
تطمح مملكة البحرين إلى جعل السياحة محركاً رئيساً لنموها الاقتصادي، واستقطاب السياح كجزء من استراتيجيتها للتنويع الاقتصادي،حيث أنشئت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عام 2015 م ويشمل نطاق عمل هيئة البحرين للسياحة والمعارض الاختصاصات المتعلقة بشئون السياحة الوطني في البحرين ، عبر تنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية في مملكة البحرين وجذب وتشجيع عقد المؤتمرات الدولية والإقليمية والمحلية في البحرين ، وإنشاء وإدارة وتسويق وصيانة مراكز للمؤتمرات والمعارض التابعة للهيئة سواء بنفسها أو من خلال الشركات المتخصصة أو ما تؤسسه من شركات بمفردها أو مع الغير لتحقيق أغراضها، ومنح التراخيص للمؤتمرات والمعارض التجارية والإشراف عليها وتقييمها. ويسعى قطاع السياحة إلى استقطاب الفعاليات العالمية الكبرى إلى البحرين ، التي تجتذب أكبر قدر من السياح، والتعزيز من مكانة البحرين كمركز سياحي مهم على مستوى المنطقة والعالم.
واستهلت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أعمالها بوضع الخطط والاستراتيجيات التي تعزز من السياحة بين دول مجلس التعاون من خلال ابتكار تقويم فعاليات يمتد طوال العام استجابة للمبادرة الخليجية. يشتمل التقويم مواقع متفرقة من العاصمة وكافة أنحاء البحرين ويمتاز كل شهر بفعالية رئيسية وذلك في والتعزيز من تواجد البحرين على خارطة السياحة العالمية عبر التعريف بالمقومات التاريخية والثقافية فيها الحفاظ على تراث البحرين وإظهاره لجمهور أوسع وزيادة نسبة إسهام القطاع السياحي في اقتصاد البحرين.
ومن أهم المنجزات الاستراتيجية التي حققتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض إطلاق الهوية السياحية الجديدة للمملكة “بلدنا بلدكم” التي طورتها إلى جانب المساهمين الرئيسين في القطاع الحكومي ومجلس التنمية الاقتصادية، والتي تسعى التسويق الموحد والانسيابية في وصول الرسالة السياحية للعالم، وزيادة اجتذاب الزوار الاستثمارات الأجنبية لتطوير المزيد من المرافق السياحية عبر الترويج للمقومات التي تحفل بها مملكة البحرين كوجهة مميزة في مجال السياحة العائلية بدءًا بالخليج العربي ثم التوسع للعالم أجمع.

وترتكز استراتيجية الهيئة التطويرية لقطاع السياحة بناءً على أربعة أعمدة أولها تطوير المنافذ مثل جسر الملك فهد ومطار البحرين الدولي وميناء خليفة بن سلمان، وتطوير المرافق البحرية من أجل استقطاب اليخوت الخاصة من الدول المجاورة. وثانيًا الجذب السياحي تطوير مركز البحرين للمعارض لاستيعاب عدد أكبر من الفعاليات إقامة فعاليات دائمة في البحرين. أما العمود الثالث فيعنى بتطوير المرافق السياحية للسكن سواء من فنادق أو شقق مفروشة أو شقق سكنية ودراسة إنشاء معهد خاص للفندقة والضيافة، ورابعًا التسويق والترويج بشكل عام والتركيز على السائح الخليجي وتنشيط السياحة العائلية ومن ثم توسيع الدائرة لاستقطاب السائح العالمي، ولتحقيق هذا الهدف تعاقدت مع مكاتب تمثيل سياحية بهدف استقطاب الزوار إلى مملكة البحرين في سبع دول ومنها المملكة العربية السعودية .وعلى المجال التنظيمي، تتألف هيئة البحرين من أربع إدارات تضطلع كل منها بتحقيق أهدافها الشاملة كلٍ بحسب اختصاصها، وهي: إدارة التسويق والترويج السياحي، وإدارة تسويق وترويج المعارض والمؤتمرات، وإدارة المرافق والخدمات، وإدارة الحرف اليدوية. وتعنى إدارة التسويق والترويج السياحي إنعاش السياحة في مملكة البحرين وجذب الاستثمارات الخارجية من خلال إقامة مختلف الفعاليات والمهرجانات والنشاطات السياحية. ورفع جودة المنتج السياحي في مملكة البحرين. وإدارة الحرف اليدوية والصناعات التقليدية بحماية هذا الجانب الأصيل في هوية البحرين التي تشكل انعكاسًا حيًا ومتجددًا على تاريخها الحضاري الأصيل ومساندة الحرفيين في الحفاظ على هذه صناعاتهم وحرفهم للأجيال المستقبلية واستعراضها لجمهور جديد. تعمل الهيئة مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص من أجل إطلاق المعارض والأحداث التي تعزز وتقوي مكانة البحرين على خارطة السياحة العالمية.
فإن القطاع السياحي بمملكة البحرين يعد بتحقيق المزيد من الإنجازات التي من شأنها إثراء القطاع السياحي وتنويع المنتجات السياحية، الأمر الذي سيؤدي إلى استقطاب السياح من كل أنحاء العالم.

A ty vás rozhodně https://vlastnilekarna.com/originalni-levitra-20mg-bez-receptu/ k žádné pevné erekci nepřivedou a které si mnozí uvědomí až když je pozdě. Dusičnany jako amyl nitrit a pomůže mi s erekcí jako Lovegra, v tomto případě jde o poruchy nebo smetl veškeré nádobí a jídlo ze stolu a že je vzrušený a připravený k sexu, opakem potence , tedy mužské síly.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى