اخر الاخبارمحليات

الانتهاء من المرحلة الاولى من مشروعLogiPoint المنطقة اللوجستة (مدن1) في جدة

جدة :عبدالله الينبعاوي
اعلنت شركه LogiPoint ، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتشغيل المناطق اللوجستية في المملكة العربية السعودية ، عن الانتهاء من المرحلة الاولى من مشروع المنطقة اللوجستة (مدن1) في جدة.

المدينة الصناعية في جدة تحتضن أكثر من 400 مصنع مقسمة الى خمسة مراحل . هذه القاعدة الصناعية المزدهرة تحتاج إلى البنية التحتية والخدمات اللوجستية المتطورة التي تساعد علي تحقيق الكفاءة و الإزدهار على مستوى المملكة.

المرحلة الاولى من مشروع المنطقة اللوجستة (مدن1) تتكون من 350 موقف للشاحنات الثقيلة التي تم إنشائها وتصميمها لتيسير وتسهيل حركة المرور وذالك بتوفير مواقف مخصصة بالايجار اليومي والشهري والسنوي مما يساعد على تقليص الازدحام في الطرق الداخلية و الطرق المجاروة للمدينة الصناعية .

يقع هاذا المشروع في قلب المدينة الصناعية الاولى في جدة وعند انتهاء المشروع في مرحلته الاخيرة سيشمل مستودعات متعدد الاستخدام والحرارة بمساحة 20,000 متر مربع لتلبية جميع احتياجات التخزين للمصانع من مواد اولية ومنتجات نهائية وستكون هذه المستوعدات الاولى والوحيدة من نوعها في المدينة الصناعية

مشروع المنطقة اللوجستة (مدن1) هو مشروع (بناء وتشغيل ونقل الملكية) بالشراكة مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) والذي يتماشى مع أهداف الرؤية السعودية 2030 وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية ( NIDLP)

وقال فاروق شيخ ، الرئيس التنفيذي لشركه LogiPoint ، “نجاحنا في بناء وتطوير منطقة الايداع واعادة التصدير في ميناء جدة الاسلامي وتطوير المرافق المتكاملة ذات الجودة العالية يعزز طموحنا في أن نكون أفضل مطور ومشغل للمناطق اللوجستية في المملكة و يأتي هذا المشروع في ذات الصياغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى