وتس أب
أخر الأخبار

الاميرة ريما بنت بندر بن سلطان تترجم مشاعرها تجاة المرأة السعودية في مقدمة الكتاب

عبدالله الينبعاوي _جدة:
بعد اصدارها الأول لكتاب ” تحت العباءة ” والذي لاقى نجاحا كبيرا بعد ان تناول عالم الأزياء في السعودية وعلى نمط أزياء الشارع، تستعد هذة الايام سيدة الاعمال ومدونة الأزياء السعودية مريم مصلي لاطلاق باكورة كتابها الثاني والذي سيكون ملامسا اكثر لصورة المراة السعودية المتطورة والمتمكنة  تحت الرؤية السعودية 2030 من خلال الصور والقصص عنها.
النسخة الثانية من كتاب ” تحت العباءة ” بشعار ” سعوديات ملهمات ” الذي يصدر علي هامش اليوم العالمي للمراة سيسلط الضوء على الإنجازات التي حقّقتها النساء اللواتي يرتدينَ العباءة في السعوديّة مع مقدّمة كتبتها السفيرة السعوديّة لدى الولايات المتّحدة الأميركيّة صاحبة السمو الملكي الاميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود.
ويشمل الكتاب نطاقاً واسعاً من النساء السعوديات الرائدات والملهمات ومنهن: سارة مراد، مذيعة ال ام بي سي و إيمون شكور، المديرة التنفيذية ومؤسسة أول شركة سعودية تركز علي الطاقة السعودية و سوسن البهيتي، اول مغنية سعودية لفن الاوبرا ونجود الرميحي،رائدة اعمال ومؤثرة اجتماعية و يارا النملة، طالبة هندسة وفنانة مكياج و خيرية ابولبن، ممثلة و ونسيبة حافظ، خبيرة ازياء و نجاة الفضل، مدربة كروس فت و دينا الفارس، مؤسسة قمرة.
في مقدمة الكتاب، كتبت صاحبة السمو الملكي الامير ريما بنت بندر بن سلطان كوسيلة لإظهار دعمها وإيمانها بهذه المبادرة ودعوتها واستثمارها في حركة تمكين المرأة. وقالت ” كتاب “تحت العباءة ” يجسد الرغبة في سرد ​​القصص والوصول إلى الفرص أو خلقها من خلال إبراز دورالمرأة السعودية في جميع المجالات.” ووصفت الأميرة بقولها ” كتاب ” تحت العباية ” يعتبر مبادرة تقودها النساء من أجل النساء.”
واكدت الكاتبة مريم مصلي ان الكتاب ليس فقط كتاب عن ازياء الشارع ولكن هو منصة لتمكين المرأة السعودية من سرد قصص نجاحهن للعالم، كما اشارت أن الكتاب يهدف إلي “كشف الوجوه المتعددة الفريدة للمرأة السعودية بحيث يحكي من خلال مجموعة من الصور الواقعية التي أرسلتها النساء السعوديات الملهمات  ويتناول قصة المرأة السعودية بطريقة صُممت لتتخطى حدود الكتاب من خلال مبادرة جرى إطلاقها لتشجيع الفتيات على إرسال صورهن والتعبير عن أنفسهن أيضاً.
وأعلنت مصلي بأن 100 في المائة من دخل الكتاب سيستثمر في  منح دراسية للطالبات حتى تتمكن الشابات من متابعة أحلامهن في التعليم العالي. وقالت ” هذا اقل شي يمكن تقديمه لبنات بلادي واشعر بالفخر بهذة المبادرة.”
النسخة الثانية من كتاب ” تحت العباءة ” ياتي بالتعاون مع لوكس السعودية، وعن هذة المشاركة اوضح سفرينو فولين، نائب رئيس التسويق لمنتجات العناية الشخصية والمنزلية يونيليفر، قائلاً ” يشرفنا أن نكون شركاء في كتاب ” تحت العباية ” لتسليط الأضواء على النساء السعوديات اللائي وصلن بشجاعة إلى الأضواء لإظهار للعالم أنهن أكثر بكثير من مظهرهن.”

This will give both of you a boost as long as you both feel comfortable with it, it is taken orally and dissolves in the mouth for quick absorption. The health department had setup a Special Medical Board comprising of seven senior medical experts https://tablets-viagra.com/vardenafil/ from both the health.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى