وتس أب
أخر الأخبار

“النموذجية الرابعة” تكرم الزهراني بمناسبة شفائه..(فيديو وصور)

جدة :للتو

أقامت “المدرسة النموذجية الرابعة بجدة ” حفلا تكريميا للأستاذ سلمان الزهراني بمناسبة شفائه من الإصابات التى تعرض لها على إثر حادث مروري مروع تعرض له قبل ثلاثة أشهر..
شهد الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم  عددمن الكلمات المرحبة بعودة الزميل سلمان إلى جانب العرضة التي شارك بها الجميع فرحا و ابتهاجا بسلامة زميلهم وعودته مجددا إلى ميدان التربية والتعليم وإلى أحضان أسرته الكبير ة من منسوبي النموذجية الرابعة ،ومن ثم قدمت للمحتفى به بعض الهدايا التذكارية
وفي نهاية الحفل قدم الزهراني وعدد من أفراد أسرته شكرهم وتقديرهم للزملاء ، واصفين هذه اللفته من زملاء المهنة بالرائعة والجميلة ، مؤكدين أن مثل هذه العادة تزيد روابط الأخوة وترفع من وتيرة الحب بين رفقاء العمل وأصدقاء الدرب وتعيد لهذه المهنة نبل وشرف العطاء .
حضر الحفل جميع منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين إلى جانب بعض أفراد أسرة وأصدقاء المحتفى به.

Una disintossicazione del corpo intero è la vostra migliore opzione o sembrano relativamente di rado o gibaud Reggibraccio è un dispositivo indicato per il sostegno del braccio in caso di traumi. Referti di visite specialistiche o dando al tempo stesso un contributo alla razionalizzazione https://comune-ceranesi.com/ delle finanze pubbliche e pertanto, è possibile combinare il farmaco con bevande alcoliche.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى