اخر الاخبارجرائم

القصاص بجاني الباحة و الإطاحة بمتحرش عسير .. والقبض على مصوري الرياض

قال المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، اليوم (الأربعاء)، إن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على المتحرش بالقاصرات عبر مقاطع فيديو تتضمن ألفاظا ذات مدلولات وإيحاءات خادشة للحياء.

وأوضح الدباش أن المتحرش مواطن في العقد الثاني من العمر، وطلب من القاصرات التصوير له، وتباهى بأفعاله وجاهر بها.

وأفاد بأن الشرطة أوقفته واتخذت الإجراءات النظامية بحقه، تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة.

وفي الباحة نفذت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، حكم القَتل قصاصاً بأحد الجناة في مدينة الباحة بمنطقة الباحة.

وأوضحت الداخلية أن المدعو عبدالمحسن بن حمود بن عبدالله الغامدي -سعودي الجنسية-، أقدم على قَتل سعد بن عائض بن مشرف الغامدي -سعودي الجنسية-، وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس عدة طلقات أدت إلى وفاته.

وأبانت أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقَتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وفي الرياض أعلنت الشرطة المنطقة ، أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلاله شخص يقود مركبته ومعه آخر في صندوق الأمتعة الخلفي، مخالفًا بذلك أمر منع التجول، ويوثق ذلك وينشره.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم شاكر التويجري، أن نتائج المتابعة الأمنية أسفرت عن القبض عليهما وهما (مواطنان في العقدين الثالث والرابع).

وأضاف أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى