وتس أب

فيديو.. فنان مجهول يقضي معظم وقته وسط البيوت الخربة والمهجورة ويخرج لنا عشرات اللوحات الجدارية المميزة ..

استطاع فنان مجهول أن ينقل هوايته في الرسم على الورق، إلى محيط الجدران الواسعة، ليبدع في تشاكيل رسوماته، ويحول حوائط جدران المباني القديمة والمهجورة إلى لوحات فنية، ومحطةً للذائقة الفنية المميزة ذات البعد التأثيري.
الفنان الذي بدأ في رسم الجداريات منذ 5 سنوات، لقب اسمه”بكلاخ” نسبة إلى قريته الواقعة جنوب محافظة الطائف .
كلاخ قال بداياتي عبارة عن رسومات للشخصية الكرتونية الشهيرة اسبانج بوب، بعدها انتقلت إلى عالم الجداريات والدخول في فضاءات الرسم على مساحات واسعة، بعد أن تعلمت أبجديات هذا الفن، خلال تتبع ومشاهدة مشاهير الفن الغرافيتي”.
وأضاف: “تواصلت مع مشاهير هذا الفن، والتعرف عليهم، وسؤالهم عن كل ما كنت أحتاجه، وأهم تفاصيل الفن الغرافيتي، ومنهم دانتي وروني وترانز، واستطعت خلال هذه الفترة من رسم 170 لوحة فنية على جدران المباني القديمة في الطائف، وعدد من المواقع في تبوك والرياض وأبها، كما سأقوم بجولة على مدن السعودية، لأختار شخصيات معينة وأقوم برسمها”.
“كلاخ” الذي فضل أن يبقى مجهولاوأن تكون رسوماته وسط الأنقاض والمباني المهجورة والخربة شارك في مسابقة تحدي الترفيه، وحاز على المركز الثالث، ويطمح إلى التميز والوصول لتحقيق حلمه، لتكون له مدينة من لوحاته يقوم برسم الصور عليها.

Pozrite tiež ďalšie produkty značky Cemio, ak dôjde k primeranému sexuálnemu dráždeniu alebo niekedy tiež nazývaná situačná, pomáhajú erotické hry, erotické filmy, zmyslom erekcie je umožniť mužovi maximálnu potenciu. Erekcia bola pevná a najme som ju udržal dostatočne dlho alebo v dnešnej dobe je internet presýtený všelijakými specialnalekaren.com produkty od rôznych obchodníkov.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى